تُِِّْآمًـِِّـِِّرٌٍ حٍّسٌِِّـِِّـِِّنْيَ

تامر حسني صور تامر حسني اغاني تامر حسني اخبار تامر حسني منتدى تامر حسني
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الحلوة - 1285
 
غرور شاعر مغترب - 1204
 
Admin - 902
 
قمرالمنصور - 801
 
سيد الامنيات - 503
 
snfoor_iraq_2008 - 468
 
ريان العراقي - 441
 
ضوء القمر - 419
 
ريما - 415
 
سهر عيني - 389
 
TAMER HOSNY

شبكه الفنان تامر حسني

   
المواضيع الأخيرة
» Medication For Swollen Knuckle Purple
الخميس أغسطس 04, 2011 3:38 am من طرف زائر

» Metformin, such beginning plant-derived
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 4:50 am من طرف زائر

» Pet Medicine Suppliers
الأحد يوليو 31, 2011 11:26 pm من طرف زائر

» When the first Whirlpool Duet album was released in December 2001 came as a surprise to the public
الأحد يوليو 31, 2011 1:44 am من طرف زائر

» Pharmaceutical Drugs Minpress
الخميس يوليو 28, 2011 6:40 pm من طرف زائر

» لْمنٺـَدآڪٌـم [جيـَٺ ] ۈلْٺـرכـيـبڪٌم [ بغيـَٺ
الخميس يوليو 22, 2010 3:47 pm من طرف سكــوتــي ع ــقابكــ

» مسابقة الكل يشارك
الإثنين مارس 08, 2010 9:51 pm من طرف hasna

» هااااااااااااااااااام هذه الحقائق سوف تصدمك
الخميس نوفمبر 19, 2009 3:58 pm من طرف قمرالمنصور

» اهلا وسهلا منورين احلى شباب باحلى منتدى
الجمعة نوفمبر 13, 2009 5:02 pm من طرف princess1

راديوو تامر حسني

http://radio.tamerlovers.com/

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ديسمبر 2016
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية
راديوو تامر حسني

http://radio.tamerlovers.com/


شاطر | 
 

 نانسي عجرم خرابت بيوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمرالمنصور
دلوعه حسام الرسام مشرفه عامه
دلوعه حسام الرسام مشرفه عامه


عدد الرسائل : 801
العمر : 30
Location : احلى حسومي بالدنيا
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم خرابت بيوت   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 8:09 pm




لقاء خاص مع الفنانه نانسي عجرم لنرى ماذا ستقول

استبعدت الفنانة نانسي أن تكون "خرابة بيوت" كونها السبب الرئيسي في ارتفاع حالات الطلاق حسب احدى الاحصائيات التي اجريت في مصر.

وقالت نانسي انها "لا تود اقامة احتفال خاص بعيد ميلادها لانها لا تفرح حينما تكبر".

وذكرت نانسي انها تود الغناء في الصين وكوريا وباكستان لانها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في هذه الدول.

تعودين للغناء ومشاركة جمهورك الكويتي أفراحهم وتأتي هذه العودة بعد فترة انقطاع عن إحياء الحفلات في الكويت ما المفاجأة التي تحضرينها لهذا الجمهور؟

أعود للغناء إلى جمهوري «الحبيب» في الكويت الذي اكن له كل تقدير واحترام وانا اعشق هذا البلد واهله ودائما اسعى إلى تقديم الجديد والمميز لهم وسأغني من جديدي والقديم خلال هذه الحفلة التي آمل ان تعوض فترة الغياب، واعتدت على اداء اغنياتي المفضلة هنا في الكويت لان الجمهور الكويتي "ذواق" وسأغني ايضا "الكويتي" هذه الاغنية التي خصصتها للشعب الكويتي كنوع من رد الجميل لهذا التقدير والحب.

هل هناك مشاريع جديدة لاغاني وطنية؟

- بصراحة لا توجد مشاريع جديدة في هذه الفترة لكن من الطبيعي اذا قدمت لي اعمال جميلة فسأغنيها لانني أشعر انني "بنت الكويت" وهذا الكلام ليس مجاملة لهذا الجمهور انما نابع من احاسيس ومشاعر حقيقية.

تردد انك تنوين خوض تجربة الغناء للطفل خصوصا بعد كليب "معجبة" فما صحة ذلك؟

- نعم هذه الفكرة واردة وكنت قد قررت قبل فترة اداء إحدى الاغنيات للطفل لكن إلى الان لم احدد توقيت تنفيذها واتمنى ان تلقى هذه الخطوة القبول لدى الجمهور عموما والاطفال تحديداً.

هل اخترت القصيدة او اتفقت مع أحد الشعراء؟

- لا أود الكشف عن تفاصيل هذا المشروع لانني ارغب ان يكون مفاجأة للجمهور لكن الثابت انني سأخوض تجربة الغناء للطفل.

ارتسم على وجهك الحزن في كليب «انت ايه» وأديت الاغنية باحساس جميل من حيث الصوت والصورة لكن لمحة الحزن رافقتك خلال مشاريعك اللاحقة، ما سبب هذا الشعور؟

- لكل اغنية طبيعتها ومن الضروري ان يعيش المغني كل هذه الانفعالات اثناء تركيبه الصوت او تصوير الاغنية والا لن يكون احساسه بالاغنية مقنعا للجمهور، وحينما ظهرت «حزينة» في اغنية «انت ايه» كان بسبب «الخيانة» وبصراحة شعرت انني امراة متزوجة وشاهدت بعينيها خيانة زوجها لذلك تأثرت كثيرا وظهر الكليب بهذا الشكل لكن بعدها قدمت «أطبطب» و«معجبة» وهما اغنيتان مفعمتان بالفرح، واعني ان المغني يجب ان يجيد التلوين في الاداء من حيث استثمار امكانيات صوته وكذلك توظيف قدراته التمثيلية، فالحزن كان من صلب موضوع الاغنية ثم انقطع هذا الشعور.

بعد اغاني الفرح قدمت اغنية «احساس جديد» التي ظهرت بها حزينة هل يعني استمرار هذا الشعور خلال مشاريعك المقبلة؟

- أعتقد ان هذه الاغنية مؤثرة جدا من حيث كلماتها ولحنها ولا بد ان يواكب المغني الاجواء العامة للاغنية والا لن يظهر هذا المشروع الغنائي بالشكل اللائق وانا اعيش انفعالات الاغنية التي اغنيها.

تبحثين عن الافكار الجديدة خلال تصوير «كليباتك»... وأغنية «احساس جديد» استخدمت فيها لغة "الاشارة" او لغة "الصم والبكم" هل كانت من بنات افكارك او المخرج سعيد الماروق هو الذي عرض عليك الفكرة؟

- بصراحة هي فكرة المخرج سعيد الماروق وحينما عرضها علي اثناء التباحث في كيفية انتقاء سيناريو لاغنية "احساس جديد" اعجبت بها ووافقت على الفور لانها تخاطب وجدان الجمهور ومشاعرهم ولا اخفي عليك لقد تأثرت كثيرا في السيناريو واردت تقديمها لانها فكرة جميلة وجديدة في الوقت ذاته.

وكما تعرف انني ظهرت خلال كليباتي في اشكال مختلفة اذ ظهرت في كليب "آه ونص" بمظهر الفتاة البسيطة التي ترتدي الملابس الشعبية ثم ظهرت في اغنية "ياسلام" كعارضة ازياء وفي اغنية "انت ايه" ظهرت بمكياج كامل وفساتين للسهرة... ما أردت توضيحه انني ابحث عن الفكرة الجميلة والشكل اللائق للتصوير والذي يفرضه السيناريو فانا لا أتعمد الظهور بالمكياج المبالغ فيه انما ابحث عن جماليات الصورة كما هي على طبيعتها سواء بمكياج أو من دون مكياج اما بخصوص هذه الاغنية فقد اعجبتني كثيرا ووافقت على تصويرها بمجرد ان اخبرني المخرج سعيد الماروق بهذه الفكرة.

هل تلتزمين بكل ما يمليه عليك المخرج ام تحاولين ابداء رأيك في طريقة التصوير والسيناريو؟

- لكي أصدقك القول انه عرض علي فكرة تصوير لاغنية "احساس جديد" في البداية لكن فضلت عدم قبولها لانني شعرت انها غير مناسبة لي وبحاجة إلى "كركتر" اخر لا استطيع تنفيذه وفي حال تنفيذه اعتقد لن يكون في صالح العمل وقد اخبرته بوجهة نظري واقتنع بكلامي ثم بحث عن فكرة جديدة وكانت هذه الفكرة.

تتعرضين للهجوم من قبل بعض الفنانات خلال لقاءاتهم المسموعة او المرئية لكن تفضلين الصمت وعدم الرد. لماذا؟

- لا أحب الحديث "اللي بلا طعمة" فأفضل الرد على كل هؤلاء من خلال اغنية جميلة او "كليب" ناجح وبصراحة انا انأى بنفسي الخوض في مثل هذه "السخافات" والمهاترات الكلامية التي لا طائل من ورائها.

لكن بعض الاتهامات التي توجه اليك بحاجة إلى رد يضع الأمور في نصابها، لماذا هذا التجاهل وهل هو نابع من رغبة شخصية أو تنفيذ لرغبات مدير أعمالك "جيجي"؟

- بطبعي لا أرغب الخوض في "جدال" في غير محله ومسألة "التطنيش" نابعة مني شخصيا لانني اعرف ان الدافع من وراء هذه "السخافات" الغيرة والحسد وهذه المجموعة تود ايقاعي في مطب الرد على هجومها علي عبر وسائل الإعلام.

أشارت احدى الإحصائيات إلى ارتفاع نسبة الطلاق في مصر ومن ابرز اسباب ارتفاع هذا المؤشر الخلافات التي تنشب بين الازواج بسبب بعض المطربات واحداهن انت؟ هل أنت "خرابة بيوت"؟

- انا جمهوري معظمه من النساء والفتيات وحفلاتي في مصر كثيرة بمعدل حفلتين في الاسبوع واعتقد انني لست السبب في ارتفاع معدل الطلاق و الدليل على ذلك غنائي في حفلات الافراح والاعراس المصرية ولو كنت السبب في انفصال النساء عن ازواجهن لما دعيت من قبل النساء لاحياء حفلات زواجهن واعتقد ان هذا الامر دليل على حب وجودي في الحفل وينفي عني هذه التهمة "خرابة بيوت". وأنا أحيي الافراح في كل الدول العربية في الكويت والخليج.

تشاركين الناس افراحهم وأعياد ميلادهم الا تفكرين في إحياء حفلة خاصة لعيد ميلادك يغني فيها بعض المطربين؟

- لكي اصدقك القول أنا لا افرح حينما اكبر ولو كان الاحتفال بنقصان عمري لاحتفلت بشكل مستمر... ولقائي بجمهوري هو بمثابة الاحتفال الذي أود أن اقيمه.

ألا تشعرين بالحسرة على كبت افراحك والتعبير عن مشاعرك في المناسبات التي تخصك؟

- لا أجد متسعا من الوقت للتعبير عن مشاعري واحاسيسي الخاصة لان ظروف عملي تفرض علي السفر والتنقل المستمر من بلد لاخر وحينما يكون لدي وقت احتفل في بيتي مع أفراد اسرتي.

غنيت في معظم الدول العربية والاجنبية هل هناك دولة معينة تودين الغناء فيها ولم تتحقق لك هذه الرغبة؟

- لدي رغبة كبيرة في الغناء في بعض الدول الاسيوية منها باكستان والصين وكوريا الجنوبية لان لي جمهورا كبيرا في هذه الدول وهناك "سايتات" لي في الصين وكوريا يشرف عليها بعض افراد جمهوري هناك وجرى تحميل اغنياتي عليها منها "أخصمك آه" "آه ونص" وبالرغم من انهم لا يتقنون اللهجات العربية لكن تعجبهم اغنياتي.

هل تمارسين رياضة معينة؟

- نعم اواظب على بعض التدريبات "السويدية" لكي احافظ على رشاقتي وكذلك أمارس رياضة السباحة اذا سنحت لي الفرصة.

هل تتبعين نظاماً غذائياً معيناً؟

- لا يوجد رجيم معين اتبعه واتناول جميع الاكلات والاطعمة وحركتي الدائمة تحرق الدهون.

تحرصين على التواصل مع الجمعيات الخيرية والجهات الانسانية هل لتسليط وسائل الاعلام عليك ام لايمانك بدور الفنان في خدمة القضايا الانسانية؟

- أشعر بالسعادة حينما اساهم في رسم معالم البهجة على وجوه هذه الفئة.

هل هناك نية لخوض دويتو مع شقيقك المغني نبيل عجرم؟

- لا أود خوض اي دويتو مع اي مطرب اخر ولو كان شقيقي وانا ضد هذه الفكرة اما مساعدته تفرضها علي الاخوة واوجهه وسأساهم في وضعه على الطريق الصحيح لكي لا يقع في مطبات خلال مشواره الفني وهو عازف وموسيقي.

استقبل نانسي عجرم جمهور كبير جاء للترحيب بها بعد فترة الغياب الطويلة وكان من بينهم الممثل الشاب خالد بوصخر، وكذلك مشاعل العايد وهي إحدى معجبات نانسي التي أكدت انها تتابعها منذ ألبوم أخاصمك آه وهي على اتصال هاتفي دائم بها، وبمجرد قراءتها خبر وصول فنانتها المحبوبة الى الكويت أسرعت الى المطار مع عدد من صديقاتها وخادمتها التي ظلت تحمل باقة الزهور التي جلبتها لنانسي حتى خرجت من بوابة وصول المسافرين فالتف حولها الجميع وبدأت جولة عدسات الكاميرات التي اطلقت أنوار فلاشاتها نحو النجمة نانسي وانشغلت مجموعة من الحضور بتوقيع الأتوجرافات، وارتمت طفلة لم يمنعها ضآلة حجمها وصغر سنها في أحضان نانسي للترحيب بها واستطاعت أن تخترق طوق الصحافيين والمعجبين لتصل الى نجمتها المفضلة.

قبل خروج نانسي الى صالة الوصول ظل عماد وهو شقيق جيجي مدير أعمال نانسي في استقبال أعضاء الفرقة ووقف للترحيب بقائدها بسام رزق والشيء المميز بهم أن جميعهم يتعاملون بكثير من الذوق مع الآخرين.

ستحيي الفنانة نانسي عجرم مجموعة حفلات خلال الفترة المقبلة وستكون المحطة الأولى في مصر اذ ستحيي حفلة غنائية في الرابع عشر من شهر ديسمبرالحالي وستحيي ايضاً حفلتين في عيد الأضحى في البحرين و قطر.

أما خلال ليلة رأس السنة فستكون في دبي لاحياء حفلة بهذه المناسبة.

وستحل ايضاً ضيفة على الكويت خلال الأشهر المقبلة لاحياء حفلات افراح ابتداء من شهر يناير من العام 2007 وكذلك في شهري فبراير ومارس المقبلين.


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريان العراقي
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 441
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم خرابت بيوت   الخميس أكتوبر 16, 2008 3:35 pm

مشكورة على هل موضوع الحلو والله اني احب نانسي
تحياتي الك
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمرالمنصور
دلوعه حسام الرسام مشرفه عامه
دلوعه حسام الرسام مشرفه عامه


عدد الرسائل : 801
العمر : 30
Location : احلى حسومي بالدنيا
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم خرابت بيوت   الجمعة أكتوبر 17, 2008 12:18 am

شكرررررررررررررررررررررا الك ريان وغلى هل المرور الحلووووووو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مدير شبكه ألفنأن تأمرحسني
مدير شبكه ألفنأن تأمرحسني


عدد الرسائل : 902
العمر : 28
Location : عأزف على أوتأر ألغربه
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم خرابت بيوت   السبت أكتوبر 25, 2008 10:47 am

عاشت ايدج الموضوع كلش حلو والمعلومات مفيده بس اني ماحب نانسي :1:
خخخخخخخ
تحياتي الج

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamer-hosny.ahlamontada.net
قمرالمنصور
دلوعه حسام الرسام مشرفه عامه
دلوعه حسام الرسام مشرفه عامه


عدد الرسائل : 801
العمر : 30
Location : احلى حسومي بالدنيا
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم خرابت بيوت   السبت أكتوبر 25, 2008 2:32 pm

شكررررررررررررررررررررررررا على المرور الحلوووووووووووووووووووو


يسلموووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرور شاعر مغترب
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 1204
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم خرابت بيوت   السبت نوفمبر 08, 2008 11:49 pm

مشكوره على الموضوع بس اني ما حب نانسي تحياتي الج غرور شاعر مغترب

_________________


هذا مو غرور الي تشوفونة
هذه عزة نفس
في قمة تواضعها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيد الامنيات
مشرف الديانه الاسلاميه
مشرف الديانه الاسلاميه


عدد الرسائل : 503
العمر : 34
Location : العراق الحبيب
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم خرابت بيوت   السبت ديسمبر 20, 2008 10:14 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي
نجم نشيط
نجم نشيط


عدد الرسائل : 46
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم خرابت بيوت   الثلاثاء فبراير 03, 2009 6:39 pm

لاءء حرام نانسي مش هيك بالعكس كتير طيوبة ومهضومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نانسي عجرم خرابت بيوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تُِِّْآمًـِِّـِِّرٌٍ حٍّسٌِِّـِِّـِِّنْيَ :: منتدى الاغاني والموسيقى :: الاغاني العربيه :: الاغاني العراقيه :: منوعات غربيه :: الفيديو كليبات :: اخبار الفن-
انتقل الى: